رياضة

أندية فتنس تايم تقرر اطلاق برنامج FT-90 الأول في عالم اللياقة

متابعة – علاء حمدي

 

انطلاقاً من رؤية المملكة 2030 وبرنامج جودة الحياة، تدشن شركة لجام المالك والمشغلة لأندية فتنس تايم برنامج FT-90. وسيحدث هذا البرنامج نقلة نوعية من شأنها تحسين تجربة العملاء خلال رحلتهم في عالم اللياقة ووضعها على المسار الصحيح لتحقيق النتائج المرجوة.

ويأتي استحداث برنامج FT-90 لرفع تجربة العملاء وتزويدهم بالاستشارة اللازمة – بشكل مجاني – لتمكينهم من تحقيق أهدافهم من الاشتراك، هذا البرنامج الرائد وسيرفع مستوى توقعات العملاء ويضع معايير جديدة لعالم الأندية الرياضية لرفع مستوى المنافسة.

ويعمل هذا البرنامج المصمم على القياسات والذي يعطي العملاء بيانات وقراءات دقيقة لفهم وتحليل التكوين البدني للشخص من الصحة القلب، والقدرة على التحرك وقياس كافة المكونات الاساسية للجسم مثل الدهون والسوائل وغيرها التي تساعد العميل على فهم المؤشرات الحيوية الخاصة به.

وبرنامج FT-90 مصمم بعناية فائقة من قبل مدربين مؤهلين في مجال اللياقة و تم تدريب المدربين ليتمكنوا العملاء من بدء رحلة اللياقة الخاصة بهم وذلك عبر جلسات استشارية بشكل دوري لمدة 90 يوما للتأكد من تحقيقهم للأهداف التي وضعوها في بداية الرحلة.

ويأتي هذا البرنامج في إطار تعزيز رؤية ومهمة الشركة والتي هي توجيه المجتمع نحو نمط صحي وسليم وتشجيع الأفراد على ممارسة الرياضة.

عبدالله رجب الشريف

كاتب صحفي حر عاشق تراب الوطن مبدع في بلاط صاحبة الجلالة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى