آخر الأخبار
أخر الأخبار

أنتهاء أحداث مؤتمر «تحديات ومشكلات الأسرة العربية في ظل البيئة الرقمية»

أنتهاء أحداث مؤتمر «تحديات ومشكلات الأسرة العربية في ظل البيئة الرقمية»

كتبت: صبرين منسي

 

أقامت رابطة المدربين التربويين مؤتمر تحديات ومشكلات الأسرة العربية في ظل البيئة الرقمية، بقاعة نجيب محفوظ بمبني جريدة الأهرام، بحضور الشيخة نوال الصباحي رئيس مجلس الأشراف الأعلي للرابطة، والشيخ عيسى بن حمد الشمري رئيس الرابطة ورئيس المؤتمر، و دكتور عصام خميس رئيس اللجان العلمية، ودكتور أيمن عبد العال الأمين العام للرابطة، و الذي يناقش تحديات ومشكلات الأسرة العربية فى ظل البيئة الرقمية وهو المؤتمر الثالث عشر لرابطة المدربين التربويين والأول لعام 2022.

 

حيث تم بحث 12 بحث من مختلف البلدان العربية من باحثين وباحثات، قدموا ورق عمل تضمنت العديد من المشاكل التي تسببها البيئة الرقمية وتم وضع توصيات للحلول الممكنة من قَبل كل باحث.

 

والجدير بالذكر أن للرابطة تمثيل دولي في «مصر، والسعودية والكويت والجزائر وتونس والسودان ولبنان وعمان وأخر الدول المنضمة هي قطر»

وعلي هامش المؤتمر تم توقيع أتفاق شراكة بين الرابطة وشركة بيورنسي للعملات الرقمية المشفرة «Burency Global»، بدعم الرابطة بعدد مليون عملة رقمية توزع علي المدربين أعضاء الرابطة كحافز لهم ولأستخدامهم في التدريبات التي تصب في صالح الأمة العربية.

كما حضر المؤتمر نخبة من الفنانين مثال الفنانة “سيمون” والفنان “حسان العربي”، والكاتب الصحفي “محمد البغدادي”ونخبه من الصحفيين و الإعلاميين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى