حوادث

أمن القليوبية يشن حملة مكبرة على الخارجين على القانون من مروجي المواد المخدرة وحائزي الأسلحة النارية.

كتب محمد صوابى

ضبطت مديرية أمن القليوبية 7 عاطلين في مدن الخصوص والقناطر والخيرية وشبرا الخيمة وقليوب وبحوزتهم 250 جراما من الهيروين و370 جراما من مخدر الحشيش و60 جراما من مخدر البودر و237 قرصا مخدرا، وتحررت محاضر بنطاق مراكز وأقسام الشرطة بالمديرية وأمرت النيابة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية إخطارا من اللواء محمد العناني مدير مباحث القليوبية بشن حملة مكبرة على الخارجين على القانون من مروجي المواد المخدرة وحائزي الأسلحة النارية.

أسفرت الحملة والتي شارك فيها اللواء محمد العناني مدير مباحث امن القليوبية و اللواء عمرو ابو ريه مدير الأمن العام بالمديرية و العميد أحمد خطاب رئيس مباحث امن القليوبية و العقيد محمد عبدالله الحايس و العقيد محمد حسني رئيس فرع البحث الجنائي بالخانكةو قيادات الأمن عن ضبط 7 عاطلين بالخصوص والقناطر الخيرية وشبرا الخيمة وقليوب، وبحوزتهم 220 جراما من الهيروين المخدر، و370 جراما من مخدر الحشيش، و60 جراما من مخدر البودر، و237 قرصا مخدرا.

وبمواجهة المتهمين بما أسفرت عن تلك الحملات اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار وتحررت المحاضر اللازمة، وتم عرضها على النيابة التي أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى