آخر الأخبار
أخر الأخبار

أمانة الشئون السياسية بحماة الوطن تناقش خطة العمل بحضور الأمين العام

أمانة الشئون السياسية بحماة الوطن تناقش خطة العمل بحضور الأمين العام

كتب/ أحمد شندي

ناقشت أمانة الشؤون السياسية بحزب حماة الوطن، خطة العمل السنوية بحضور

اللواء طارق نصير، أمين عام الحزب، ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ، وذلك خلال اجتماع عقد بالمقر الرئيسي للحزب بالقاهرة الجديدة .

وقال اللواء نصير خلال الاجتماع، أن حزب حماة الوطن بكافة تشكيلاته، شهد طفرة كبيرة أكدت حضوره على الخريطة السياسية وبين الجماهير.

وأشار إلى أن الحزب أطلق العديد من المبادرات دعما لجهود القيادة السياسية في بناء الدولة الوطنية الحديثة والتأسيس للجمهورية الجديدة، بكل ما تؤكد عليه من قيم الوعي والمواطنة وتمكين الشباب والمرأة ودعم الكفاءات .

ومن جانبها وصفت الدكتورة سماء سليمان وكيل لجنة الشئون الخارجية بمجلس الشيوخ وأمين الشؤون السياسية بحزب حماة الوطن، خطة عمل الأمانة للعام الحالي بأنها خطة طموحة تشارك فيها الأمانات الفرعية بمختلف محافظات الجمهورية، وأن تلك الخطة تستهدف الوصول إلى كافة الفئات ونشر الثقافة السياسة الصحيحة .

وأوضحت أن حزب حماة الوطن يعمل على تنفيذ أهداف القيادة السياسية، خاصة فيما يتعلق بقضية تنمية الوعي، باعتبارها مسألة أمن قومي، من خلال تكثيف الندوات والمؤتمرات الخاصة بالتثقيف السياسي.

وأشارت إلى أن خطة عمل أمانة الشئون السياسية، التي تأتي انطلاقا من أهداف حزب حماة الوطن، تشمل العديد من المبادرات التوعوية، وتستوعب المزيد من الأفكار والمقترحات، التي تساهم بها الأمانات في المحافظات .

شارك في الاجتماع عدد من مساعدي أمين الشؤون السياسية وأعضاء هيئة مكتب الأمانة، بالإضافة إلى أمناء السياسات ببعض محافظات الجمهورية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى