Uncategorized

أكدت أهمية معرض السياحة بدبي

أكسلبور الكازاخية منصة سياحية عالمية

أكسلبور الكازاخية منصة سياحية عالمية

شاركت أكسلبور للخدمات السياحية الكازاخية الأصل والعالمية الانتشار في فعاليات معرض السياحة والسفر بدبي والذي يختتم أعماله اليوم الأربعاء، فيما أكد سارسينبافيف أبيلخان رئيس ومالك الشركة العالمية بأهمية تواجد شركته في دبي باعتباره منصة سياحية عالمية ومهمة للسياح الكازاخ على وجه التحديد.

وأضاف أبيلخان  بأن شركته ركزت مهنيتنا وخبرتنا في مجال السياحة على الخدمات الرئيسية، حيث توفر الخدمات الترفيهية الجذابة والمتنوعة والموثوقة والعالية الجودة لأي سائح أو زائر.

وأشار أبيلخان  إلى المستوى المهني العالي والنهج الفردي الذي يتفهم كافة احتياجات كل عميل واهتماماته واحتياجاته، وقال:”موظفونا متخصصون مهنيون ومهرة ومستعدون دائمًا لتقديم خدمات سياحية عالية المستوى، ونحن نعمل بدون وسطاء، ولا نوفر وقت العملاء فحسب ، بل أمواله وقدراته أيضًا.

ووصف سارسينبافيف أبيلخان شركته بأنها واحدة من الشركات الرائدة في تنظيم الرحلات حول العالم وفي كافة مناطق كازاخستان مع خبرة تزيد عن 18 عامًا، وقال نحن نعمل مع شركاء موثوقين وموثوقين، مشيراً الإمكانيات التي تمتلكها الشركة من حيث مستويات الخدمات الراقية ذات النجوم السبعة، وتلبي كافة متطلبات الجهات الحكومية والشخصيات والوفود الأجنبية الزائرة لكازاخستان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى