آخر الأخبار
أخر الأخبار

أكتوبر المقبل.. مصطفى وهيب يستعد لبطولة أوروبا للكيوكوشنكاي في اسبانيا 

أكتوبر المقبل.. مصطفى وهيب يستعد لبطولة أوروبا للكيوكوشنكاي في اسبانيا

 

كتبت هدي العيسوي

يستعد بطل آسيا ونجم المنتخب الوطني العراقي للكيوكوشنكاي مصطفى محمد وهيب، بمعسكر داخلي في العاصمة بغداد تحضيراً لبطولة العرب التي ستقام في العاصمة اللبنانية بيروت خلال شهر يوليو المقبل، ثم الاستعداد لبطولة أوروبا خلال شهر اكتوبر من عام 2022 الجاري وتستضيفها الاراضي الاسبانية.

ويشرف على تدريبات المتوج ببطل آسيا مرتين، المدرب علي عمار، والذي يكثف تأهيل “وهيب”، باقامة وحدتين تدريبيتين خلال اليوم الواحد، وذلك على فترتين صباحا وعصراً.

وقال وهيب في تصريحات صحفية اليوم: إن” التدريبات مستمرة بواقع وحدتين تدريبيتين صباحية ومسائية لرفع مستوى الجاهزية قبل انطلاق البطولات المقبله خلال العام الجاري، مشيراً إلى ان بطولة العرب في يوليو المقبل، ستكون بمثابة محطة إعداد جيدة للمشاركة في بطولة أوروبا التي ستحتضنها إسبانيا في شهر أكتوبر المقبل.

وأضاف مصطفى وهيب، “أن الاستعداد لهذا الاستحقاق المهم يأتي بتمويل ذاتي ومن دون دعم مالي من قبل الجهات المسؤولة عن المنظومة الرياضية في بلاده” .

تجدر الاشارة إلى ان البطل العراقي مصطفى محمد وهيب قد أحرز لقب آسيا لسنتين على التوالي 2015 و2016 في إيران، فضلاً عن لقب بطل العرب لسنتين متتاليتين ايضاً: 2017 في لبنان و2018 في تونس.

كما انه صاحب أسرع ضربة قاضية من قبل الاتحاد الدولي للعبة، لسنتين على التوالي، و بطل الشرق الأوسط وبطل العراق لسنوات عدة، وآخر القابه احراز ذهبية بطولة أذربيجان الدولية العام 2019.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى