رياضة

أحمد مجاهد :ننتظر تقرير مراقب المباراة حول ‘شيكابالا’

كتب- خالد الشربينى

 

قال أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية لإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، إنه سعيد بالأداء التحكيمي خلال مباراتي القمة التي أقيمت خلال الفترة الماضية.
وأضاف أحمد مجاهد، خلال برنامج «الماتش» الذى يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»،:” راض جدا عن أداء الحكم الدولي أمين عمر ومعاونيه، ثقتي كانت في محلها فنحن نمتلك كوادر مميزة تستحق الحصول على إشادة الجميع وعلى رأسهم مسئولي وجماهير القطبين “.
وأكمل:” سعيد بعودة ثقة الجماهير في التحكيم المصري، وسنعود للعودة للتربع على عرش حكام القارة خلال الفترة المقبلة، ولا نية لإسناد أي مباراة إلى حكام أجانب مستقبلا”.
وتابع :” طالبت حكام المباراة قبل المباراة بتقديم أدائهم الطبيعي وفي حال حصول أية أخطاء سأتحمل أنا مسئوليتها”، مشددا :” قلت لطاقم الحكام أناه مباراة عادية واغلط زي ما أنت عايز واحنا نتحمل المسئولية”.
وواصل:” تم اثبات أن تصريحات سيد عبدالحفيظ غير حقيقية، وكنا واثقين في حكمنا الدولي جهاد جريشة، وفتحنا تحقيق مع سيد عبالحفيظ لتبرئة ساحة حكمنا”.
وعن لقطة شيكابالا :” لم أشاهد لقطة شيكابالا وأحدهم أخبرني بها، سننتظر تقرير مراقب المباراة بخصوص ما حدث من محمود شيكابالا، لحظة استبداله خلال الشوط الثاني من المباراة”، والأمر يخص تقرير حكم المباراة والمراقبين فقط” .
وأتم :” مباراتا الأهلي أمام وادي دجلة وسيراميكا كليوباترا تم تأجيلهما بشكل رسمي، ويتم تحديد موعدهما لاحقا”.

عبدالله رجب الشريف

كاتب صحفي حر عاشق تراب الوطن مبدع في بلاط صاحبة الجلالة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى