منوعات

أحمد مؤمنة: “فيسبوك” يتبنى حاليًا سياسة التحول الرقمي بكافة القطاعات

 

 

كتب:محمد الحاوى

 

قال رجل الأعمال الفلسطيني أحمد مؤمنة، إن خريطة التكنولوجيا فى فيسبوك تتقدم بشكل كبير وخصوصاً في العام الحالي، وذلك لدرجة أن دول كثيرة تحاول الانخراط في الاستثمار في فيسبوك كونه موقع مربح للاستثمار ويوفر بيئة آمنه للمستخدمين والمستثمرين.

 

وأضاف أحمد مصطفى مؤمنة، أن شركة فيسبوك تسير ناحية أن تصبح مركزاً للأعمال للعالم برمته، حيث أكد أنه في المستقبل القريب سوف يسيطر العملاق الأزرق على كافة الاستثمارات الإعلانية في العالم ولن يكون ذلك بعيداً، موضحا أن فيسبوك يتبنى سياسة التحول الرقمي بكافة القطاعات، فمثلاً قبل اطلاق موقع فيسبوك كانت بيئة الاستثمار الاعلاني تعتمد بشكل ضعيف على الاستهداف المحدود كون هذا الاستهداف كان لايتم عبر استراتيجيات كما هي الآن في فيسبوك.

 

وأوضخ “مؤمنة” أن فيسبوك أتاح لكافة المستثمرين الصغار بيئة مريحة للاستثمار، فيمكن من خلال مبلغ بسيط الحصول على عوائد ضخمة وذلك بسبب وجود خوارزميات عمل فيسبوك على تطويرها عبر عقد من الزمن ليصبح من الأرقام التي يصعب منافستها أو الوقوف أمامها.

 

الجدير بالذكر أن المهندس احمد مصطفى مؤمنة يمتلك عدة شركات حول العالم منها ” YALA GROUP LTD ” البريطانية بالاضافة الى شركة ” YALA TWASEL LLC ” الاماراتية و ” MOMENTO GROUP ” الماليزية وجميعها تعمل في مجال الماركتينج على مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى